لاهلنا الصامدين الصابرين  لابناء الحدباء وأم الربيعين

لاهلنا الصامدين الصابرين  لابناء الحدباء وأم الربيعين

اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للسيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بسم الله الرحمن الرحيم

لاهلنا الصامدين الصابرين

لابناء الحدباء وأم الربيعين

لابناء نينوى التاريخ والحضارة والسمو

يا اهلنا وَيَا اشقاء دمنا في الموصل

ندرك ان ليلكم ثقيل ، وأنكم تعانون اقسى تجربة احتلال يمكن ان تمر بها مدينة على الارض

وندرك ان سيف الحقد والظلم الذي يمثله داعش غير مسبوق في تجارب الامم والشعوب

وها أنتم تدفعون ثمن عزتكم وكرامتكم ، فتتعالى ارواح شهدائكم الى جنات الخلد وهم يرفعون اعلى الأوسمة وارفعها شأنا ومنزلة ..

امام صمودكم ، ومعاناتكم ، وامام قوافل الشهداء الذين يستشهدون دفاعا عن القيم الانسانية الراسخة ، ليعلنوا للعالم اجمع بان الدماء الزكية التي تراق في الموصل الابية إنما تراق على مذبح الحرية ، ومن اجل مستقبل يخلو من داعش وكل أشكال الظلم والتعسف والبغي ، امام كل ذلك لا تكفي كل كلمات الادانة وعبارات الشجب لتعبر عن حقيقة الفعل الأسود الشرير الذي تمارسه عصابات البغي الداعشية التي فاقت بتصرفاتها الهمجية كل ما يمكن تخيله من سقوط في مهاوي الجريمة .

وعبر هذه الكلمات يؤكد السيد اسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية تضامنه المطلق مع عوائل الشهداء ، ويعلن وقوفه الكامل ودعمه غير المحدود للأبطال المجاهدين الصادقين في كتائب تحرير الموصل الذين يصلون الليل بالنهار وهم يقضون مضاجع داعش ويذيقوهم العذاب في الدنيا قبل الآخرة .

ان كل قطرة دم تسقط في سبيل الحرية والتحرير ، لهي رسالة الى العالم اجمع بان الموصليين يدافعون عن القيم الانسانية التي يؤمن بها العالم ، وهم يضحون ، ويعانون ، ويتحملون اقسى الظروف ، ما يستوجب ان يقف العالم امام مسؤولياته في القضاء على داعش ودعم الأحرار الذائدين عن الارض والهوية ..

الجنة لشهدائنا في الموصل ، ولقتلى داعش سعير جهنم

وللأهل نقول : ان العراقيين جميعا معكم ، يحزنون لحزنكم ، ويتألمون وهم يشاهدون ويسمعون جرائم داعش ، وأمتكم معكم ، وشرفاء العالم معكم ، وليلكم لن يطول ، يوم تلقى داعش ومن آزرها ما تستحق من عذاب وموت ، وان غدا لناظره قريب ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0